منتديات الألحان المرحة ® ALHAN MAREHA


الرسم ، الكتب ، المانغا و الأنمي ، المؤلفات ، القصص و الروايات
 
الرئيسيةملتقى البناتالأحداثبحـثالمنشوراتالأعضاءمكتبة الصوراليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طريقة عمل السلطات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fantazy
¬ مبتدىء
¬ مبتدىء
avatar

التسِجيلٌ» التسِجيلٌ» : 13/07/2016
الجنس » الجنس » : انثى

مُساهمةموضوع: طريقة عمل السلطات    الأحد 17 يوليو 2016, 23:08

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ازيكم ياحلوات اخباركم يارب ديما بخير
اليوم جبتلك موضوع طررق عمل
السلطات ان شاء الله تعجبكم


[size=16]ا[/size]

[size=24][size=24]طريقة عمل سلطة البقوليات
[/size][/size]



[size=16]
[/size]

[size=24][size=24]المقادير


• معكرونة , كوب
• بليلة (نخج) , كوب
• ذرة , كوب
• زيتون أسود , مقدار مناسب
• فاصوليا بيضاء , كوب
• فاصوليا حمراء , كوب
• مايونيز ,2 ملعقة
• خل , مقدار مناسب
• عصير ليمون , مقدار مناسب
• زيت الزيتون , مقدار مناسب



طريقة التحضير
- اخلطي جميع البقوليات معاً.
- اضيفي بعد ذلك إلى البقوليات كلاً من المايونيز والخل 
[/size][/size]
[size=24][size=24]والليمون وزيت الزيتون في إناءِ واخلطيهم معاً جيداً.
[/size][size=24]- تناولي طبق سلطة البقوليات اللذيذ الآن، فهو يتميز بقيمته الغذائية العالية.
[/size][/size]






[size=24]طريقة عمل سلطة السلمون المدخن والأفوكادو[/size]
[size=16][/size]




[size=24][size=24]المقادير

• شرائح ليمون للزينة, حسب الرغبة
• كافيار السلمون للزينة, حسب الرغبة
• سلمون مدخن,200 غرام
• شومر حب, ملعقة كبيرة
• خيار ,4 حبة
• فلفل أبيض, حسب الرغبة
• ملح , حسب الرغبة
• مياه فاتره,4 ملعقة كبيرة
• جلاتين , ملعقة صغيرة
• ليمون عصير
• 
• 
• 
• ,6 ملعقة كبيرة
• أفوكادو ,2 حبة
• قشطة , كوب
• طريقة التحضير
- قومي بتقشير حبتين من الأفوكادو واهرسيهما في خلاط الطعام الكهربائي.

- أضيفي إليهما عصير الليمون والملح والفلفل الأبيض.

[/size][size=24]- ضعي 4 ملاعق طعام من الماء الفاتر مع مسحوق الجيلاتين[/size][/size]
[size=24][size=24] في المايكروايف لبضع ثوانٍ حتى يذوب الجيلاتين ويضاف هذا الجيلاتين إلى الأفوكادو.
[/size]
[size=24]- افرمي الخيار وقطعيه إلى مكعبات صغيرة جداً واخلطيه مع الأفوكادو.

- افرمي السلمون إلى قطع صغيرة جداً واضيفي إليه الفلفل الأبيض والشومر واخلطيهم جيداً.

[/size][size=24]- اخلطي القشطة الطازجة مع الملح و4 ملاعق طعام من[/size][/size]
[size=24][size=24] عصير الليمون في الخلاطة أو المخفقة اليدوية حتى تصبح القشطة شبيهة بقشطة الجاتو.
[/size]
[size=24]- ضعي طبقة من الأفوكادو، وفوقها طبقة من السلمون، وأخيراً طبقة من القشدة الرائبة.

- زيني السلطة بالكافيار واحفظيها في الثلاجة.

ملاحظة: يمكن تقديم هذه السلطة مع الخبز الأسمر الكامل الحبوب أو الخبز المحمص.
[/size][/size]
[size=16]ا[/size]



[size=24]طريقة عمل سلطة البطاطا بالقريدس
[/size]
[size=24]
[/size]




[size=24][size=24]المقادير
• زيت زيتون ,2 ملعقة صغيرة
• قريدس ,0.5 كيلو
• مخلل مشكل ,0.5 كوب
• بيض مسلوق , بيضة
• كرفس ,0.5 كوب
• بصل أخضر ,0.5 كوب
• بطاطا ,0.5 كيلو
• خل , ملعقة كبيرة
• مايونيز , ملعقة كبيرة
• ملح , حسب الرغبة
• فلفل أسود , حسب الرغبة


طريقة التحضير


- يسخن الزيت في مقلاة ثم يوضع القريدس ويقلب لمدة 10 دقائق حتى ينضج.
- تسلق البطاطا بالماء لمدة 15 دقيقة.

- ترفع البطاطا عن النار ثم تقطع الى مكعبات وتوضع في إناءٍ مناسبٍ.

- تقطع البيضة المسلوقة الى شرائح ثم يوضع عليها 
[/size][/size]
[size=24][size=24]الخل والملح والفلفل وزيت الزيتون وتقلب جيداً.
[/size]
[size=24]- يضاف القريدس للبطاطا ثم المايونيز وخليط البيض ويقلب جيداً.

- توضع السلطة في طبق التقديم ويرش عليها الكرفس للتزيين.
[/size][/size]



[size=24]طريقة عمل سلطة الشمندر
[/size]
[size=24]
[/size]




[size=24][size=24]المقادير


• شمندر مسلوق , علبة
• ذرة , كوب
• لبن زبادي , علبة صغيرة
• مايونيز ,2 ملعقة كبيرة


طريقة التحضير


- يقطع الشمندر الى شرحاتٍ دائريةٍ رقيقةٍ.
- توضع شرحات الشمندر وتوزع في طبق.

- توضع طبقة الذرة.

- يخلط الزبادي مع المايونيز ويسكب فوق الشمندر والذرة.

صحتين وعافية
[/size][/size]



[size=24]طريقة عمل سلطة الأميرة ديانا
[/size]



[size=24]
[/size]



[size=24][size=24]المقادير
[/size]

[size=24]• لحم مقطع مكعبات,100 غرام
• تفاح احمر مفطع ومقشر,2 ثمرة
• فلفل احمر مقطع لمكعبات صغيرة, رأس متوسطة
• أناناس مصفي ومفروم, علبة
• معكرونة فراشة مغسولة ومسلوقة,200 غرام
• فول سوداني محمص ,100 غرام
• مايونيز ,4 ملاعق
• عصير أناناس , كوب
• قشدة طازجة , كوب
• خردل , ملعقة صغيرة
• ملح وفلفل , حسب الرغبة


طريقة التحضير

- تخلط المعكرونة مع الأناناس والفلفل الأخضر 
[/size][/size]
[size=24][size=24]والأحمر واللحم ومكعبات التفاح في وعاءٍ كبيرٍ
[/size][size=24]- يخلط المايونيز مع القشدة والخردل وعصير[/size][/size]
[size=24][size=24] الأناناس والملح والفلفل في وعاءٍ آخر
[/size][size=24]- يمزج كلا المزيجان مع بعضهما البعض[/size][/size]
[size=24][size=24] ويوضع المزيج في طبق التقديم
[/size][size=24]- يزين الطبق بالمزيد من شرائح الأناناس ويُنثر فوقه الفول[/size][/size]
[size=24][size=24] السوداني ويقدم بمثابة نوع من السلطة
[/size][size=24]ملاحظة:
[/size][size=24]يمكن زيادة مقدار عصير الأناناس حسب الرغبة، ويمكن استعمال الفول[/size][/size]
[size=24][size=24] السوداني المطحون بدلا ً من الحبات الكاملة
[/size][/size]
[size=16]ا[/size]
[size=24]طريقة عمل سلطة المعكرونة[/size]
[size=24]
[/size]







[size=24][size=24]المقادير
• فلفل أسود , حسب الرغبة
• مايونيز ,2 ملعقة كبيرة
• زيتون حلقات, حسب الرغبة
• معكرونة حلزونية, علبة
• جبنة , علبة
• خيار ,2 حبة
• بندورة ,2 حبة
• ذرة صفراء , علبة
• خس ,3 ورقة
• زيت زيتون ,2 ملعقة كبيرة
• ليمون عصير, حبة
• خل , حسب الرغبة


طريقة التحضير


- نسلق المعكرونة 

- لعمل الصلصة : نخلط مقادير الصلصة ( زيت الزيتون, المايونيز , الفلفل, عصير الليمون, الخل ) جيداً
- نخلط الخضار (المقطعة لمكعبات ) و المعكرونة جيداً

- نضع الصلصة على خليط المعكرونة والخضار ونقلب بلطف 
[/size][/size]





[size=24]طريقة عمل سلطة الزعتر والبقلة[/size]



[size=24]
[/size]




[size=24][size=24]المقادير
• زعتر أخضر , باقة
• بقلة خضراء , باقة
• بصل شرائح, حبة
• زيت زيتون ,0.25 كوب
• عصير ليمون ,0.5 كوب
• فطر شرائح,0.5 كوب


طريقة التحضير

- تغسل كل مكونات السلطة الخضراء جيداً وتجفف.
- تفصل أوراق الزعتر والبقلة عن الجذور.
- يقطع الفطر والبصل إلى شرائح.
- تخلط جميع المكونات السابقة معاً.
- يمزج الزيت مع عصير الليمون والملح ويسكب فوق السلطة.
[/size][/size]
[size=16]انتهيت اتمنى ان يعجبكم[/size]
[size=16]منقول[/size]


عدل سابقا من قبل anarchy panty في الإثنين 29 أغسطس 2016, 00:21 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.alhan-mareha.com/
Tobitsu !
- الإدارة العـامة
- الإدارة العـامة
avatar

أي كتاب تقرأينه الآن ؟ أي كتاب تقرأينه الآن ؟ : في قلبي انثى عبرية <3 ،
التسِجيلٌ» التسِجيلٌ» : 09/11/2013
الجنس » الجنس » : انثى

مُساهمةموضوع: رد: طريقة عمل السلطات    الأحد 17 يوليو 2016, 23:26

بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم و رحمة الله  بركاته
كيفك؟إن شاء الله بخير أنارتشي .. :)
ياااااااااااااااه وات إز ذيس .. أحوب السلطة حوب لا يقدر 
و إنت تجي بكده شيء رائع ، بس بعض المكونات ما عندنا 
^ المثل يقول عندي جدي لكنه ميت :مقلوب: 
شكرا عالموع المميز حبيبتي جاري التقييم و ساجربها ان شاء الله 
في امان الله و حفظه ورعايته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.alhan-mareha.com
 
طريقة عمل السلطات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الألحان المرحة ® ALHAN MAREHA :: زُمردة عالم لكل البنات ! :: أشهى الأطبآإق وَ الحَلوياإت-
انتقل الى: